استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عربية أصيلة

عربية أصيلة

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 4232
●○ تَقْييمـِﮯ : 44

the princess and the frog>>> Empty
مُساهمةموضوع: the princess and the frog>>>   the princess and the frog>>> Emptyالسبت 20 أغسطس - 17:19

The Princess and the Frog

ღ♥ღ الأميـــرة والضفدع ღ♥ღ

There was once a princess who had a golden ball. She loved to play with her ball near a pool in the garden

.في قديم الزمان كانت هناك أميرة لديها كرة ذهبية تحب أن تلعب بها قرب بحيرة الحديقة.

One day, the ball bounced into the pool and sank in to the bottom. She started to cry.

في احد الأيام قفزت الكرة إلى البحيرة و غرقت إلى الأسفل و بدأت الأميرةتبكي.

Suddenly, she heard a voice saying, "why are you crying, dear princess? " she look up and saw ugly frog.

فجأة سمعت صوتا يقول لماذا تبكين أيتها الأميرة ؟! فالتفتت الأميرة لتجد أن الذي يخاطبها لم يكن الا ضفدعا قبيحا .

She told hem about her ball. The frog said, "I can get it for you if you grant me my wish."

أخبرته عن كرتها فقال الضفدع : أستطيع احضارها لك ِ اذا حققتي لي أمنيتي

"What do you want from me?" she ask, "my jewels or my crown?"

سألت الأميرة: ماذا تريد مني هل تريد مجوهراتي ؟ أم تاجي الذهبي ؟

"No dear princess," said the frog, "I only ask you that you let me eat with you and sleep in your bed."

اجاب الضفدع لا أيتها الأميرة كل ما اريدهـ أن تدعيني أكل معك و أن أنام في فراشك.

The princess thought the frog was joking, so she said, "Yes, I promise."

ظنت الأميرة أن الضفدع يمزح معها فأجابت : نعم أعدك بذلك

The frog dived into the water and soon come up with the golden ball. The princess it and ran a way.

صاح الضفدع: انتظري خذيني معك؟ ولكنها لم تلتفت إلى الوراء!.

That evening, when she was having dinner with her father, there was a knock at the door. She opened the door and there was the frog
!

وفي المساء عندما كانت تتناول العشاء مع والدها سمعت طرقا على الباب. فتحت الباب وكان أمامه الضفدع

!!.She quickly shut the door but the king asked about the visitor. She had to tell him what happened that.

أغلقت الباب بسرعة , ولكن والدها الملك تساءل عن الضيف فاضطرت لاخبارهـ بماحدث لها ذلك اليوم!

You must keep your promise," said her father. "Let him in ".

فقال لها والدها: عليك أن تحفظي وعدك ! و ادخليه إلى الداخل .

The frog followed her to the table and ate from plate!

تبعها الضفدع إلى الطاولة و أكل من طبقها .

After that, she took him to her bed. As he touched the pillow, he changed into a prince!

بعد ذلك أخذته إلى فراشها و ما أن لمس الوسادة حتى تحول الضفدع إلى أمير وسيم الشكل! .

He said an evil which had cast a spell on him; witch only a king's daughter could break granting him his wish.

واخبرها أن ساحرا قد سحرة على هيئة ضفدع وانه يمكن لابنة الملك أن تعيده إلى حالته أن هي حققت له امنيتة.

He ask her to marry him and they lived happily ever after.

طلب منها الأمير أن تتزوجه فوافقت وعاشا في سعادة و هناء.

I HOPE YOU ENJOY IT

تحياااتيـ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توتة

توتة

●○مڛآهُمآتـﮯ : 1207
●○ تَقْييمـِﮯ : 50

مُساهمةموضوع: رد: the princess and the frog>>>   the princess and the frog>>> Emptyالسبت 20 أغسطس - 22:22

اعجبتني جدااااااااا
تسلمي يا سكر
وتم التقيييييييييم
::روز1::
soso AL fatehawya

the princess and the frog>>> 8
soso AL fatehawya

●○مڛآهُمآتـﮯ : 2691
●○ تَقْييمـِﮯ : 13

مُساهمةموضوع: رد: the princess and the frog>>>   the princess and the frog>>> Emptyالسبت 20 أغسطس - 23:57

حلووة كتير
يسلموو
عربية أصيلة

عربية أصيلة

●○مڛآهُمآتـﮯ : 4232
●○ تَقْييمـِﮯ : 44

مُساهمةموضوع: رد: the princess and the frog>>>   the princess and the frog>>> Emptyالخميس 25 أغسطس - 18:34

شكرا لمروركم
نورتوا...

the princess and the frog>>>

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرة العلا :: آلملتقى آلثقآفي :: {..Language Club :: نادي اللغة الانجليزية English Language Club-
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع