الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وظآئف شاغرة في غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 3:58

مسآئكم سرور

وصبآحكم معبق بالنور

هنآ عبر هذه الصفحآت سنعلن عن الوظآئف الشاغرة في قطاع غزة

سنتابع جميع الصحف والمواقع ونضع بين ايديكم اعلاناتهم عن الوظائف

أيضآ الصفحة للجميع

من يرغبـ في اضافة اي جديد او اي اعلان صادفه

يسمح له ذلك


نتمنى لكم كل التوفيق

redrose


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:08

يعلن مركز الولاء التعليمي عن حاجته ل مدرس/ة لغة عربيـــة ومدرس/ة تكنولوجيـــــــا
يشترط فيه الشروط الآتية:
1- أن يكون من سكان مدينة غزة.
2- أن يكون متفرغ للعمل وبدوام كامل.
3- لديه القدرة على تدريس المرحلة الثانوية خاصة التوجيهي.

الرجاء ممن يجد/تجد لديه القدرة والكفاءة التواصل معنا عبر البريد الالكتروني التالي بإرسال السيرة الذاتية
walaa.center@hotmail.com

العنوان


مركز الولاء التعليمي
غزة-شارع الوحدة-مقابل جاتوهات هديل

جوال: 0598919375






تعلن جمعية تجار الألبسة عن حاجتها إلى من يمتلك مهارات تصميم واجهات المحلات التجارية وعروض الأزياء في بتارين المحلات " "


المؤهلات المطلوبة
شهادة جامعية في مجال التصميم الأزياء – فنون الديكور – فنون جميلة .

قدرة على العمل ضمن فريق، وامتلاك مهارات إبداعية في مجال التصميم

حضور مميز وقدرة على تحمل ضغط العمل .


على من يجد في نفسه الكفاءة : التوجه إلى مقر الجمعية – شارع فلسطين – خلف مدرسة صلاح الدين . هاتف 082889598
info@acts.psإرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني


آخر موعد لاستلام السيرة الذاتية 20\4\2011 سيتم التواصل مع المقبولين لتحديد مواعيد المقابلات لاحقا.





شركة الحياه تريد للتجارة العامة | وظائف شاغرة | غزة



يتبع ان شاء الله


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق








عدل سابقا من قبل شهرزآد في السبت 9 أبريل - 4:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:26

يعلن المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات عن حاجته لمحاسب/ ة بدوام كامل على أن تتوفر فيه/ـا الشروط التالية :


المؤهلات المطلوبة :

  • أن يكون المتقدم حاصل على شهادة بكالوريوس محاسبة
  • خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال المحاسبة

المهارات المطلوبة :

  • إجادة اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة
  • معرفة ممتازة ببرنامج الأصيل
  • إجادة استخدام برامج MS OFFICE وخاصة برنامج الإكسل
  • القدرة على الاتصال بالممولين
  • خبرة في مجال العمل في المنظمات الأهلية الغير ربحية
  • خبرة في مطابقة المصاريف بالأنشطة المنفذة
  • خبرة في أصول الصرف والسندات الداعمة
  • القدرة على التخطيط المالي والتحليل المالي
  • إعداد الميزانية العمومية
  • لديه الخبرة في قانون العمل وقانون ضريبة الدخل
  • لديه خبرة في مجال التسويات النقدية والبنكية وغيرها
  • لديه الخبرة في العطاءات
  • العمل تحت الضغط
  • القدرة على العمل ضمن الفريق
على
المتقدمين إرسال السيرة الذاتية مع الرسالة التعريفية ابتداء من يوم
الأحد 10/04/2011 حتى يوم الخميس 14/04/2011 الساعة الرابعة عصراً ولن يقبل
أي طلب بعد هذا الموعد .


ترسل السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني المخصص cv@pcdcr.org
للاستفسار الاتصال على رقم المركز : 2847488


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:31


مدرسين: تفرغ كامل أو جزئي - جامعة بوليتكنك فلسطين






جامعة بوليتكنك فلسطين
مطلوب : مدرسين تفرغ كامل أو جزئي من حملة الماجستير و الدكتوراة
آخر موعد لتقديم الطلبات :
25 أبريل
2011




صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:32

بلدية بيت حانون
وظيفة شاغرة : إعلامي
آخر موعد لتقديم الطلبات : 10 أبريل 2011



تعلن بلدية بيت حانون أنها بحاجة إلى إشغال وظيفة إعلامي في دائرة العلاقات العامة بالبلدية وذلك وفق الشروط التالية :
1- أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس صحافة وإعلام معتمد.
2- شهادة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات عمل ميداني في مجالات الإعلام
3- إجادة التعامل مع الحاسوب وبرامج ,MS Office : Word, Excel •
• مونتاج الأفلام باستخدام برنامج Adope Premeire, After Effects
• التصميم باستخدام برنامج Adope Photoshop أو Corel Draw
• تحرير المجلات باستخدام برنامج Adope Indesign
4- خبرة ومعرفة وإلمام كامل بأمور البلديات والهيئات المحلية .
5- المعرفة بقوانين البلدية وأنظمتها وخدماتها والتفويض والمحيط المجتمعي .
6- لديه مهارات التعامل الوظيفي والاتصال مع المؤسسات المحلية والدولية .
7- لديه القدرة على تحمل أعباء وضغط العمل والعمل كفريق واحد
8- إجادة اللغة الانجليزية كتابة وقراءة وإجادة اللغات الأخرى
9- ذو شخصية وإدارة قوية وحازمة وحسن المظهر والسلوك .
10- مهارات الاتصال الفعال خاصة بالجمهور ومهارات متقدمة في العرض والكتابة والإخراج

على الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة مراجعة البلدية ) شئون الموظفين ( خلال الدوام الرسمي لتقديم الطلبات ابتداء من يوم الأحد 10 / 4/ 2011 وحتى يوم الخميس 14 / 4/ 2011 م من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية من بعد الظهر .


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:34


مشرف فني مركز الدعم النفسي والاجتماعي - الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب

الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب Youth Empowerment Center
الوظيفة:مشرف فني مركز الدعم النفسي والاجتماعيمده العقد: 12 شهر.
فئة الدوام: دوام كامل.
آخر موعد لتقديم الطلبات : 13 أبريل 2011



المهام الوظيفية:

1- يقوم بتنظيم العمل داخل المراكز بما يكفل جودة الأداء وإدارة الوقت.
2- يقوم بعقد الاجتماعات الدورية للموظفين وضمن حدود عمله لتحديد أسلوب العمل ودراسة المشكلات التي تواجه التنفيذ ووضع الحل والحل البديل وتحديد سبل الحل بعد رفعها لمنسق المشروع .
3- يقوم بتوفير الإمكانات اللازمة لأداء العمل داخل المراكز على الوجه الأكمل بالتنسيق مع مسئول الدعم اللوجستى.
4- يوجه فريق العمل نحو رفع كفاءة الأداء والتحسين المستمر في أساليب العمل ويراعي ويحافظ على العلاقات بينهم لترسيخ مبدأ العمل بروح الفريق ويعمل على رفع قدرات الفريق وتدريبهم.
5- ضمان الوصول إلى الفئات المستهدفة من المشروع والتأكد من وجود مشاركه مجتمعيه بما يكفل تنفيذ انشطه المشروع بكفاءة وفاعليه.
6- يشرف على تنفيذ الخطط وعمل التقارير المطلوبة للمشروع بكافه انواعها ويتابع ويقيم أداء فريق العمل داخل المراكز ويعد التقارير الدورية والخطط ويعرضها على منسق المشروع عن الأداء ومدى تقدمه أو تأخره وأسباب ذلك.
7- حضور ورش العمل والمؤتمرات واللقاءات ومتابعتها مع الأخصائيين الميدانيين ذوى العلاقة في مجال العمل.
8- التنسيق والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدنى والجهات الرسميه فى المنطقة بما يكفل تنفيذ انشطه المشروع بشكل جيد ويقوم بالتنسيق مع المشاريع الأخرى داخل الهيئة بما يضمن تنفيذ مشاريع الهيئة بشكل جيد.
9- يشرف على عمليه توثيق الانشطه وإعداد المواد التعليمية بالتعاون مع استشارى المشروع ومنسق المشروع.
10- يقوم بما يكلف به من أي أعمال أخرى من منسق المشروع.

المؤهلات والمهارات المطلوبة:
1- شهادة جامعية في أحد العلوم الاجتماعية .
2- القدرة على العمل ضمن فريق والقدرة على تحمل ضغط العمل.
3- القدرة على التشبيك والتنسيق مع المؤسسات.
4- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال الدعم النفسى والاجتماعى منها سنتين على الاقل فى موقع إدارى متقدم فى نفس المجال.
5- خبرة فى مجال المتابعة والتخطيط والتقييم و التدريب وبناء قدرات الفريق.
6- المعرفه ببرامج الحاسوب المختلف (WORD, EXCEL, ACCESS )
7- اتقان اللغه الانجليزيه كتابه وقراءه.


التقدم للوظيفة
المرشحين المهتمين بالتقدم للوظيفة عليهم إرسال السيرة الذاتية مرفقة مع رسالة توضح الرغبة في التقدم للوظيفة وكتابه اسم الوظيفه فى مساحه عنوان الرساله وإرسالها عبر البريد الالكتروني (yecgaza@hotmail.com) .آخر موعد لاستلام الطلبات هو الساعه الثالثه من مساء يوم الأربعاء الموافق 13 إبريل 2011.


الهيئه الفلسطينيه لتمكين الشباب تؤمن بقيم تكافؤ الفرص، فقط سيتم الاتصال بقائمه مختصره من الطلبات


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:37


منشط - الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب








الهيئه الفلسطينيه لتمكين الشباب Youth Empowerment Center
الوظيفه: منشط
مده العقد: 12 شهر.
فئه الدوام: دوام كامل.

آخر موعد لتقديم الطلبات : 13 أبريل 2011



المهام الوظيفيه:
1- العمل داخل مقرات المراكز أو أى مواقع جغرافيه اخرى يتم تكليفه بها حسب خطة العمل المقدمة.
2- التحضير اللوجيستي للنشاط والمتابعة مع منسق المركز وموظف الدعم اللوجستى.
3- تقديم الخطط والتقارير الأسبوعية والشهرية عن سير النشاط.
4- التعامل مع الاطفال حسب الفئة العمرية المستهدفة داخل المراكز من خلال خلق بيئة آمنة لهم واستخدام الوسائل الغير تقليدية والتعليم اللامنهجى.
5- تطوير تمارين وأنشطة ترفيهية وإبداعية للأطفال.
6- محاولة دمج الأطفال الذين تعرضوا للصدمة النفسية داخل المجتمع ومعالجة ومتابعة الحالات التي تطرا وتحويلها للأخصائيين إذا لزم الأمر.
7- توفير أجواء الدعم النفسي والاجتماعي لذوي الاطفال وكذلك زيادة التوعية الاجتماعية والارشادية في جوانب الحياة المختلفة.
8- التنسيق والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلى لتسهيل تنفيذ الانشطه.
9- أى مهام أخرى يكلف بها من قبل منسق المشروع.

المؤهلات والمهارات المطلوبه:
1- الشهادة الجامعية الاولى فى علم الإجتماع، العلوم التربويه، أو اى مجال ذى صله.
2- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التنشيط والعمل مع الاطفال و اليافعين.
3- القدرة على العمل تحت الضغط، والعمل بروح الفريق والمبادره والحماسه.
4- القدرة على كتابه التقارير والخطط الخاصه بالانشطه.
5- المعرفه ببرامج الحاسوب المختلفه (Word, Excel, Access)
6- المعرفه التامه بتقنيات وزوايا وانشطه الدعم النفسى والاجتماعى المستخدمه.
7- القدره على أداء انشطه الرسم والرسم على الفخار والزجاج والتصوير والموسيقى والفنون الشعبيه والدبكه والرسوم المتحركه للاطفال.


التقدم للوظيفه
المرشحين المهتمين بالتقدم للوظيفة عليهم إرسال السيرة الذاتية مرفقة مع رسالة توضح الرغبة في التقدم للوظيفة وكتابه اسم الوظيفه فى مساحه عنوان الرساله وإرسالها عبر البريد الالكتروني (yecgaza@hotmail.com) .آخر موعد لاستلام الطلبات هو الساعه الثالثه من مساء يوم الأربعاء الموافق 13 إبريل 2011.




الهيئه الفلسطينيه لتمكين الشباب تؤمن بقيم تكافؤ الفرص، فقط سيتم الاتصال بقائمه مختصره من الطلبات


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:39

2011
Administrator - EducAid – Gaza مدير لمشروع التعليم الأساسي

EducAid – Gaza
Title: Administrator for a primary education project
Deadline: 20 April 2011

EducAid is a humanitarian, no-profit, non-governmental organization working in different countries, building aid relationships in the educational field, empowering and reinforcing the capacity of different educational systems to face the needs of all children.

EducAid is working in Gaza Strips since 2003, implementing educational projects in the field of primary education, early childhood education, informal education.

EducAid is recruiting an Administrator for a primary education project in Gaza Strip.

Personnel Requirements:
-At least 1 year experience in administration for an NGO.
-Educational background in finance and administration.
-Good knowledge of the administrative procedure of EU System
-Fluent in English and Arabic
-Full knowledge of computer programs and with the main software of administration system

Application procedure:

Interested candidates are requested to e-mail their CV, no later than April 20th, 2011 to the following e-mail address: educaidgaza@yahoo.it or acatemera.lagioia@educaid.it

Faxed CV’s will not be considered.
Only short-listed candidates will be contacted


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:40

منسق مشروع - مركز العمل التنموي/معا
مركز العمل التنموي/معا
منسق مشروع
آخر موعد لاستلام الطلبات :12 أبريل 2011
مركز العمل التنموي –معا هي مؤسسة فلسطينية أهلية تنموية مستقلة وغير هادفة للربح تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ عام 1989 تسعى الى الإسهام في تحقيق التنمية البشرية المستدامة في فلسطين ضمن مشروع مراكز العائلة والذي يساهم المركز في تنفيذه والهادف إلى بناء شبكة من مراكز العائلة تنتشرفي كافة مناطق قطاع غزة و بخاصة المناطق المهمشة و الأكثر عرضة للخطر بحيث تستقبل الأطفال و البالغين و المراهقين و أولياء الأمور و مقدمي الرعاية لهم وبخاصة الأطفال المعرضين للخطر أو المتأثرين بالعنف و سوء المعاملة و الإهمال و الاستغلال

يعلن مركز معا فرع غزة عن حاجته لمليء وظيفة:


منسق مشروع
مدة العقد : 10 شهر

المهام المطلوبة :-
-الإدارة اليومية لأنشطة المشروع
-تطوير خطة عمل المشروع
-متابعة أنشطة المشروع
-إعداد تقارير الإنجاز للإدارة
-الإشراف على طاقم العمل الميداني

المؤهلات المطلوبة :-
-درجة البكالوريوس كحد أدنى في التربية أو الإدارة أو العلوم الإنسانية أو التخصصات ذات العلاقة
-خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إدارة و تنسيق المشاريع التنموية ذات العلاقة بالأطفال أو الشباب
-فهم جيد لبيئة العمل الأهلي

المهارات المطلوبة :-
-مهارة جيدة في كتابة التقارير باللغتين العربية و الانجليزية
-القدرة على التخطيط و المتابعة و التقييم الدوري للمشروع
-القدرة على تحمل ضغط العمل و إتمام المهام بفاعلية ضمن إطار زمني محدد
-مهارة الاتصال و التواصل مع الآخرين
-القدرة على الإشراف الإداري و الميداني للمشروع
-القدرة على التنقل بين المناطق الجغرافية في قطاع غزة
-التعامل بروح الجماعة والفريق الواحد

على كل من يرغب/ ترغب بالتقدم للوظيفة المذكورة تقديم السيرة الذاتية مرفقة مع رسالة توضح الرغبة في التقدم للوظيفة وإرسالها للمركز عبر البريد الالكتروني jobs.maanat@gmail.com
.
سيتم الاتصال فقط بالأشخاص الذين سيتم اختيارهم للمقابلة
مركز معا يؤمن بتكافؤ الفرص للجنسين


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:41

أخصائي/ة نفسي/ة + مدربي دراما - جمعية فكرة للفنون التربوية

جمعية فكرة للفنون التربوية
1- أخصائي/ة نفسي/ة
2- مدربي دراما
آخر موعد للتقدم للوظيفة 9 أبريل 2011

تعلن جمعية فكرة للفنون التربوية عن حاجتها للوظائف التالية وذلك للعمل في مشروع استخدام تقنية الرسوم المتحركة والدراما لمساعدة الأطفال على التأقلم النفسي والعاطفي والاجتماعي.

1- أخصائي/ة نفسي/ة
المواصفات والمؤهلات العلمية:
- شهادة جامعية في علم النفس.
- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الدعم النفسي والاجتماعي.
- القدرة على العمل ضمن فريق.
- القدرة على التعامل مع الأطفال.

2- مدربي دراما
المواصفات والمؤهلات العلمية:
- شهادة جامعية في الفنون المسرحية أو الدراما إن وجد.
- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في التمثيل أو الإخراج المسرحي.
- القدرة على العمل ضمن فريق.
- القدرة على التعامل مع الأطفال.
مدة التعاقد: 18 شهراً

على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط والمواصفات المذكورة أعلاه إرسال سيرته الذاتية إلى الجمعية على العنوان التالي:

غزة شارع الجلاء مفترق ضبيط عمارة سلامة بسيسو.
تليفون : 2846722
آخر موعد للتقدم للوظيفة 9/ 4/ 201



صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:42

institutional strengthening team leader - Chemonics International قائد فريق الدعم المؤسساتي - مؤسسة كيمونكس الدولية - غزة و الضفة الغربية
Chemonics International
Title:Institutional strengthening team leader West Bank and Gaza
Deadline: 22 April 2011


Chemonics seeks a team leader to strengthen institutional capacities and performance under the ongoing USAID-funded Palestinian Health Sector Reform and Development (Flagship) project. The team leader will support the Palestinian health sector with a special emphasis on building confidence, promoting good governance and effective management practices, and improving the quality of clinical services in the Palestinian Authority's Ministry of Health. We are looking for individuals who have a passion for making a difference in the lives of people around the world. Responsibilities include: initiate and manage institutional reforms that will enable the health sector to efficiently and effectively provide services in regulation, inspection, procurement, investment promotion, continuing medical education, and planning and policy formulation; and work closely with the Ministry of Health on strengthening policy for primary and secondary health care, health financing, and human resources development while improving access to and use of strategic data.
Qualifications:

Bachelor's degree required; master's or doctoral degree in public health, public policy, health systems, health economics, or related field preferred
Minimum 10 years of developing country experience in advising highly complex health projects and providing technical assistance on key health systems, health policy, and program implementation issues
Demonstrated experience working with high-level government officials and stakeholders in the health sector
Expertise in developing continuing medical education programs within existing systems
Experience with institutional capacity building, change management, and organizational development, preferably in higher performing developing countries
USAID project implementation and Middle East experience preferred
Excellent written and oral communication skills, particularly in presenting complicated and difficult messages in a clear and concise manner
Exceptional management experience required, preferably for complex activities involving the coordination of multiple program partner institutions
Demonstrated leadership, versatility, and integrity
English language fluency required; Arabic language skill a plus


Application Instructions: Send electronic submissions to FlagshipISTL@chemonics.com by April 22, 2011. No telephone inquiries, please.

Finalists will be contacted.


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 9 أبريل - 4:44

أمين مخزن : شركة السقا للأجهزة الاكهربائية
شركة السقا للأجهزة الكهربية
المسمى الوظيفي : أمين مخزن
آخر موعد لقديم الطلبات : 9 أبريل 2011






صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 10 أبريل - 21:51

وظائف شاغرة في غزة

فرص عمل من جمعية شرق غزة لإنماء الأسرة

جمعية شرق غزة لإنماء الأسرة
برنامج مساعدة المجتمع الفلسطيني (مشروع خلق فرص عمل) منطقة شرق غزة
موعد تسليم الطلبات : 18 أبريل 2011 ( 9 صباحا – 1 مساء)


تقوم مؤسسة ميرسي كور و بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بتنفيذ برنامج مساعدة المجتمع الفلسطيني (PCAP). يتضمن البرنامج تنفيذ مشروع (خلق فرص عمل) بالتعاون مع جمعية شرق غزة لإنماء الأسرة و مؤسسات المجتمع المحلي في منطقة شرق غزة ,ويتضمن ذلك تنفيذ أنشطة تعود بالفائدة على المجتمع المحلي. وتشمل هذه الأنشطة مشروع التوعية الصحية و مشروع العلاج الطبيعي و التأهيل المجتمعي. لذلك سوف يكون هناك حاجة لخريجين و خريجات لتنفيذ هذه الأنشطة لمدة لا تزيد عن (46) يوم عمل فقط لكل خريج/ة ضمن شروط التشغيل الواردة في هذا الإعلان.

شروط التشغيل:
الشروط الواجب توافرها في المتقدمين الراغبين في الحصول على فرصة عمل:
1. أن يكون من سكان ومقيم في إحدى المناطق التالية ( الشجاعية – الزيتون –حي التفاح – حي الدرج – حي الصبرة ) .
2. ان يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: ( تمريض، مراقبة صحية(دبلوم)، صيدلة ، تحاليل طبية ،علاج طبيعي ،تأهيل معاقين ، تأهيل مجتمعي ،تربية خاصة ،خدمة اجتماعية ).
3. أن يكون المتقدم مواطن غير لاجئ .
4. أن تكون المتقدم هو نفسه معيل لأسرته التي لا يقل عدد أفرادها عن 5 و ذوي الدخل المحدود جدا.
5. أن لا يكون المتقدم مسجل لدى جهات حكومية أو غير حكومية لاستلام مخصصات مالية.
6. أن يكون عاطلا عن العمل ولم يستفد من اي برنامج خلق فرص عمل خلال الستة شهور السابقة على الأقل.
7. مدة العمل شهرين فقط بإجمالي 46 يوم عمل و لمدة سبع ساعات يوميا.
8. الحصول على فرصة عمل واحدة فقط لأحد أفراد الأسرة.
9. الأجر اليومي للمستفيدة (60) شيكل.

شروط تعبئة الطلب:
1. يجب تعبئة كل الخانات المطلوبة بدقة وبشكل صادق وصحيح.
2. ارفاق صورة هوية مقدمة الطلب (اجباري لقبول الطلب).
3. ارفاق صورة من شهادة التخرج (إجباري لقبول الطلب)
4. ارفاق صور هويات افراد العائلة الذين تقوم مقدمة الطلب بإعالتهم وأعمارهم فوق 18 سنة (إجباري لقبول الطلب).
5. كتابة عنوان السكن بشكل مفصل ودقيق بهدف تسهيل الوصول للبيت خلال الزيارة المنزلية.
ملاحظة : يجب احضار الشهادة الاصلية و البطاقة الشخصية عند استلام الطلب .

على من تتوفر لديه الشروط المذكورة أعلاه التوجه لاستلام نموذج الطلب من مقر جمعية شرق غزة لانماء الأسرة–الزيتون - ش صلاح الدين – مقابل مطعم شعفوط وذلك يوم الاحد الموافق (17/04/2011) من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر.

موعد تسليم الطلبات المعبأة و المختومة هو يوم الاثنين الموافق (18/04/2011) من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر في نفس المكان.



صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 10 أبريل - 21:52

مندوب تسويق بدوام جزئي

فرصة عمل
مطلوب للعمل في مطعم في مدينة غزة مندوب تسويق بدوام جزئي، على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية:
1- أن يكون طالباً جامعياً أو طالبة جامعية.
2- من سكان مدينة غزة.
3- حسن الشكل والمنظر.
4- المقدرة على العمل في الفترة الصباحية.
5- القدرة على الحوار والإقناع.
فعلى من يجد لديه القدرة على تلبية الشروط أعلاه إرسال السيرة الذاتية
على mounis@rawafed.ps أو الاتصال على جوال رقم 059941888



صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 10 أبريل - 21:52

شركة مصانع العودة – دير البلح
المسمى الوظيفي : مهندس كهربائي) عدد 2)
آخر موعد لتقديم الطلبات : 14 أبريل 2011

تعلن شركة مصانع العودة – دير البلح- عن حاجتها لشغل الوظيفة التالية:-
مهندس كهربائي) عدد 2)
على أن يتوفر فيه الشروط التالية:
• حاصل على شهادة بكالوريس في الهندسة الكهربائية / الالكترونية من جامعة معترف بها.
• إجادة اللغة الانجليزية محادثة وكتابة.
• يفضل من لديه خبرة

ملاحظة:
ترسل السير الذاتية على الايميل الخاص بالشركة info@elawda.com
هاتف: 2533155


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 10 أبريل - 21:53

مساعد/ ة منسق/ ة خدمات المكتبة للفتية - مركز القطان للطفل - غزة

مركز القطان للطفل - غزة
المسمى الوظيفي : مساعد/ ة منسق/ ة خدمات المكتبة للفتية
آخر موعد لتقديم الطلبات : 19 أبريل 2011

أهداف الوظيفة :
المساهمة في تخطيط وتنفيذ السياسات بالتنسيق مع منسق/ة خدمات المكتبة بما يضمن تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية للمؤسسة من خلال:
العمل ضمن فريق خدمات المكتبة للفتية، الأطفال (12-15 عاما) بشكل خاص ووحدة المكتبة والخدمات الفنية بشكل عام بهدف تفعيل مقتنيات المكتبة وتشجيع حب القراءة.


المسؤوليات والمهام التفصيلية:

1- المساهمة في التخطيط والتحضير والتنفيذ والتقييم لبرنامج النشاطات والخدمات التي تقدمها المكتبة للأطفال بالتنسيق مع منسق/ة خدمات المكتبة.
2- تفعيل خدمات المكتبة للأطفال على سبيل المثال لا الحصر: (الإرشاد، زيارات المؤسسات والمدارس، وإعلام الجمهور والترويج، وتفعيل استخدام فهرس المكتبة الإلكتروني، وتشجيع المطالعة الداخلية والإعارة الخارجية).
3- المشاركة في إعداد وتنفيذ وترويج وتقييم برنامج أنشطة المكتبة التي تركز بشكل رئيسي على تفعيل حب القراءة.
4- تفعيل استخدام الأطفال لأجهزة الكمبيوتر داخل المكتبة بالتنسيق مع وحدة تكنولوجيا المعلومات.
5- المشاركة في تجهيز وتنفيذ ورش عمل و/أو ندوات و/أو حوارات تتعلق بالمكتبات والخدمات والنشاطات والتنسيق مع كافة الأطراف المعنية.
6- تشكيل نوادي للهواة والإشراف عليها ومتابعتها.
7- المساعدة في تقديم الخدمات المكتبية والأنشطة الثقافية وتشجيع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بما فيهم الموهوبين وتوعية أهاليهم وإعداد البرامج والخطط اللازمة لتلبية احتياجاتهم.
8- المساهمة في إعداد خطط العمل السنوية والدورية والموازنات المتعلقة بخدمات المكتبة بالتنسيق مع منسق/ة خدمات المكتبة.
9- إعداد التقارير اللازمة المتضمنة الإحصائيات والتوصيات المستقبلية المتعلقة بالأطفال.
10- التنسيق والمتابعة مع منسق العلاقات العامة في عملية التوثيق الكامل للأنشطة، مثل التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وأمور الدعاية والإعلان.
11- المشاركة والمساعدة في إدارة المقتنيات وبخاصة في عمليات الاختيار والتقييم وصيانة وجرد المواد المكتبية، والتقارير الفنية ذات العلاقة.
12- متابعة وتدريب وتحفيز الموظفين المؤقتين والمتدربين من خلال الإرشاد والتوجيه والتقييم، والمشاركة في برامج تدريب وتمكين الفئات المستهدفة في عمل الوحدة ومشروعات المركز12-.
13- القيام بأية مهام ومسؤوليات إضافية أخرى تتطلبها طبيعة العمل.

المؤهلات/المهارات:
1- الدرجة الجامعية الأولى في علم المكتبات والمعلومات، أو الدرجة الجامعية الأولى في العلوم الإنسانية مع دبلوم في علم المكتبات والمعلومات.
2- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تفعيل مكتبات الأطفال.
3- الرغبة وحب العمل مع الأطفال مباشرة باختلاف فئاتهم العمرية.
4- معرفة جيدة جداً بأنظمة الفهرسة والتصنيف والتكشيف.
5- وعي عام بمكتبات وأدب الأطفال وبمراحل نموهم، وكذلك إلمام بنظام ومنهاج التعليم في فلسطين.
6- مهارات عالية في استخدام الحاسوب ووعي عام ومعرفة بتكنولوجيا المعلومات وأنظمة وبرامج الحاسوب المستخدمة في المكتبات ومراكز المعلومات .
7- خبرة في تقييم مقتنيات المكتبة.
8- قدرات إدارية عالية.
9- قدرات عالية في الاتصال والتواصل، بالإضافة إلى توفر رغبة وقدرة عالية على التعلم.
10- إتقان اللغة العربية والإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.


شروط عمل خاصة
1- تتطلب طبيعة ساعات الدوام في المركز والمبنية على نظام الورديات المعمول به في المركز العمل بعد ساعات الدوام الرسمي من وقت إلى آخر.
2- من الممكن أن يقوم المركز لأسباب استثنائية باستدعاء الموظف للعمل من إجازته الأسبوعية أو الإجازة السنوية العادية.

على من يرغب/ترغب في التقدم للوظيفة المذكورة، إيصال سيرته/ا الذاتية، مرفقة برسالة لا تزيد على مائتي كلمة تبين أسباب تقدمه/ا للوظيفة، وذلك إلى البريد الإلكتروني: employ@qcc.qattanfoundation.org
مع تدوين اسم الوظيفة في عنوان الرسالة وتسمية الملفات المرفقة باسم المتقدم، وذلك في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 13/04/2011.

يقوم مركز القطان للطفل بعد مراجعة الطلبات ودراستها، بالاتصال بمن وقع عليهم الاختيار للمقابلة فقط.


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 17 أبريل - 16:08

موظف/ة علاقات عامة - 3 شهور - جامعة غزة
آخر موعد لتقديم الطلبات : 19 أبريل 2011
تعلن جامعة غزة عن حاجتها إلى موظف/ة علاقات عامة على أن تتوفر فيه الشروط التالية:


1- حاصل/ة على بكالوريوس علاقات عامة بتقدير جيد جداً على الأقل.
2- خبرة عملية في التخصص في إحدى المؤسسات الأكاديمية أو العامة لا تقل عن ثلاث سنوات.
3- الإلمام بالتعامل مع الحاسوب والبرامج ذات العلاقة.
4- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
5- التمتع بشخصية مناسبة والإلمام بالمهارات الذهنية والإدارية والاجتماعية لشغل الوظيفة المطلوبة.


تسلم الطلبات شاملة السيرة الذاتية وشهادات الدراسة والخبرة إلى الشؤون الإدارية بالجامعة (شارع عون الشوا)- هاتف رقم 2885731 أو ترسل عبر البريد الالكتروني على العنوان التالي: jobs@gu.edu.ps

* مدة العمل ثلاث شهور


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 17 أبريل - 16:09

Finance Assistant - UNDP - Gaza مساعد إداري - برنامج الأمم المتحدة الإنمائي - غزة
United Nations Development Programme UNDP
Job Title :Finance Assistant - DEEP Project
Category : Poverty Reduction Team
Duty Station : Gaza
Deadline : 28 April 2011

Type of Contract : Service Contract
Post Number :(for 100 Series Contracts) SB3/1
Languages Required :Arabic, English,
Starting Date :(date when the selected canditate is expected to start)
Duration of Initial Contract : 6 months with possible extension
Expected Duration of Assignment : One year renewable

Background:
Under the guidance and overall supervision of the Project Manager, the Finance Assistant will carry out the financial duties of Gaza Based implemented activities.
Under the lead of the Finance and Admin.Officer in close collaboration with the Project Manger to achieve the best implantation of the project and to achieve all of its goals and objectives. As well as she/he will contribute to assisting and monitoring and building the project’s implementing partners ‘capacities for effective financial management , control and reporting. The project that is implemented by UNDP/PAPP is seeking qualified candidates for the Finance Assistant Position. The vacancy post will be part of the UNDP’s Project Management Office (PMO) based in Gaza and under the direct supervision of the project manager.

Description of Responsibilities:
• Assist the Finance and Admin.Officer in monitoring the financial management of the programme partners (implementing agencies/NGOs) located in Gaza Strip.
• Assist the Finance and Admin.Officer in auditing and revising the submitted financial reports from the programme partners (implementing agencies/NGOs) located in Gaza
• Assist the Finance and Admin.Officer in building capacity of partners for effective financial management and project reporting.
• Assist the Finance and Admin.Officer in ensuring timely and accurate reporting to the programme management; and
• Assist the Finance and Admin.Officer in liaising with UNDP/PAPP Office on the financial matters.
In order to effectively manage all the financial aspects of the Programme, a qualified and experienced Finance Assistant is required in the programme offices in Gaza. She/he will report to the Finance and Admin.Officer and Programme Manager and will be responsible for the following:
• Provide necessary assistance to the Finance Officer in all financial aspects of the programme;
• Assist the Finance and Admin.Officer in maintaining financial records for the Gaza based activities as per UNDP financial and accounting rules, regulations and policies and ensure their compliance;
• Assist the Finance and Admin.Officer in managing accounts and financial transactions of the programme Gaza based implementing partners;
• Assist the Finance Officer in preparing detailed cost estimates, in budget analysis and projections as required;
• Assist the Finance and Admin.Officer in overseeing the financial management system and ensuring maintenance of financial controls;
• Assist the Finance and Admin.Officer in giving guidance to the programme team;
• Assist the Finance and Admin. Officer in overseeing the transparency of the financial processes and use of funds and compliance with DEEP and UNDP financial guidelines;
• Assist the Finance and Admin.Officer in drafting and implementing a capacity building plan in the area of financial management for NGOs and oversees implementation in cooperation with DEEP team;
• Assist the Finance and Admin.Officer in ensuring an efficient cash flow process to the programme implementing partners;
• Assist the Finance and Admin.Officer in ensuring annual audits of the programme as required by DEEP and ensure external auditors have all relevant information.
• Assist the Finance and Admin.Officer in recommending strategies for the improvement of financial, management accounting and information systems of the project partners and helps implementing solutions;
• Assist the Finance and Admin.Officer in elaborating financial reports to be submitted to the programme management;
• Assist Finance and Admin.Officer in assessing financial management capacities of Gaza based implementing partners;
• Assist the Finance and Admin. Officer in reviewing contracts with partners from point of view of UNDP compliance and financial compliance and recommend to Management action to be taken;
• Assist the Finance and Admin.Officer in developing a training plan for Gaza based implementing partners’ financial and accounting staff and conduct a training on DEEP disbursement and financial reporting requirements including accounting and procurement management system;
• Assist the Finance and Admin.Officer in ensuring annual audits of programme partners;
• Assist the Finance and Admin.Officer in ensuring continuous support for the responsible financial staff of implementing partners;
• Assist the Finance and Admin.Officer in advising the Programme Manager and
• Perform other official duties as assigned by the Programme Manager, and the Finance and Admin. Officer.

Competencies :
Corporate Competencies:
- Demonstrates integrity by modeling the UN’s values and ethical standards
- Promotes the vision, mission, and strategic goals of UNDP
- Displays cultural, gender, religion, race, nationality and age sensitivity and adaptability
- Treats all people fairly without favoritism
Functional Competencies:
- A strong client orientation attitude to both local and international partners
- Excellent time management skills
- Flexibility in responding to additional requirements
- Good finance reporting skills
- Excellent interpersonal skills
- Strong communication skills both written and verbal

Qualifications :
Education:
Diploma Degree in accounting, finance or other related fields from a recognized university.

Experience:
Minimum 2-4 years of working experience in accounting/finance; preferably in international donor/NGO programmes and projects.
Excellent computer literacy, including Microsoft Word, Excel and PowerPoint. Knowledge of other relevant software is an advantage
Ability to work in a team, creative and problem-solving disposition, willingness to take initiative, good inter-personal skills.
Accuracy at work, attention to details and sensitivity to priorities
Ability to work under pressure, to meet deadlines, and handle multiple tasks simultaneously and accurately.
Ability to carry out tasks independently.

Language Requirements:
Fluent English and Arabic.

“UNDP/PAPP is an equal opportunity employer: applications from men and women will be considered equally”

Apply Now


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق








عدل سابقا من قبل شهرزآد في السبت 23 أبريل - 15:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الأحد 17 أبريل - 16:10

Economic Deveopment Project Officer - Oxfam GB - Gaza موظف مشروع التمية الإقتصادية - مؤسسة أكسفام- غزة
Oxfam GB - Gaza
Economic Deveopment Project Officer
Position Type: Fixed Term Department: Humanitarian Department
Deadline: 28 April 2011

Job Profile:
if You Are Not Living In Gaza Please Do Not Apply For This Job
Econonmic Development Project Officer- Based in Gaza
Salary :92,826 ILS Gross pa
Type of Contract: One - year fixed-term National contract
Oxfam Purpose: To work with others to find lasting solutions to poverty and suffering Team Purpose: · People in deepest poverty in the West Bank and Gaza are able to exercise their rights to be healthy, educated and secure and these are respected, sustained and upheld. · To act with poor people as a force for change in addressing the causes of poverty, suffering, and injustice, and alleviating their symptoms.
Job Purpose: To contribute to the delivery of the overall economic development programme in Gaza, working through a partnership approach, supporting local partners to prepare for longer-term economic recovery and greater social resilience in Gaza.
Post Holder Reports to: Economic Development Coordinator.

Dimensions

· Problems vary and include a combination of routine and some complex.
· Work pattern is a mixture of reactive and project work.
· Required to make sound judgements regularly within agreed processes using a good understanding of the team and the facilities of the team.
· Communication largely with internal staff, (including internationally) also with some external contacts / target audiences to support operational work.
· Analysis and communication of some complex information at a simple level to a wide audience to promote and influence.
- Help shape local level objectivse of the team

Key Responsibilities
Responsible for the day-to-day support of the programme under the guidance of the Economic Development Coordinator. This will include:
Project Implementation, Supervision and Capacity Building of project partners (60% of the time)
· Under the direct supervision of the Economic Development Coordinator, support project partners by providing technical assistance in all aspects of project cycle management through design, project implementation, monitoring and evaluation, narrative and financial reporting - using OGB Best Practice and applying learning from previous experience
· Develop a detailed understanding of OGB Project Management Guidelines and relevant Donor Guidelines and undertake monitoring of Oxfam GB partners to ensure that all activities are carried out according to OGB and Donor procedures.
· Liaise with OGB programme support functions (Finance, Logistics, HR) regarding support to project partners
-Organize and participate in internal and external coordination meetings
· Support the design of project implementation plans, monitoring and evaluation frameworks and new project phases
· Build partner capacity where necessary through providing directly, or organising, training in relevant areas of weakness (financial, logistical, funding, project cycle management)
· Work with partners in areas of mainstreaming, including Gender, Disaster Risk Reduction and Preparedness
· Coordinate closely with other staff both within (2 Project Officers) and across teams including close coordination with the Food Security Team and Public Health Team supporting opportunities for synergies and added value in programme implementation
Strategy development and implementation (20% of the time)
· Develop and maintain up to date knowledge of technical issues in economic development and in the specific sectors that OGB is operating in
· Provide technical inputs and advice on the Economic Development sector in Gaza
· Carry out field assessments in order to support the development and implementation of the OGB economic development programme
· Working within the framework of the Food Security and Economic Justice PIP, contribute to thinking around potential new interventions in the Economic Development sector
· Provide input and support to development of new proposals. Coordination and Reporting (20% of time)
· Maintain contacts and relations with key players involved in economic development at the local level.
· Participate in any relevant local forums or working groups related to the sectoral areas of focus
· Support production of internal and donor reports on projects, including internal database management (e.g. OPAL)

Skills and Competence

.Degree or relevant practical experience in Economic Development or related discipline
· At least one year experience in programme cycle management
· At least two years of field experience in an NGO setting
· Competence to offer capacity building support for others
· Knowledge of Gaza and related issues to poverty and suffering
.Experience of working with Partners
.Experience in value chain market mapping
.Good command of English both written and spoken, and good working knowledge of Arabic
· Works systematically and with limited supervision.
· Reliable team member.
· Fast, efficient, accurate
. Fully capable of performing all aspects of job.
· Good organisational awareness.
· Effective member of team and role model; demonstrates creativity in seeking better ways to do things and shares with team, and promotes high standards.
· Takes responsibility for own work and delegated project/processes (including some leadership).
· Anticipates problems and regularly provides solutions.
.Successfully manages conflicting priorities

· Relevant practical experience in one or more of the three sectoral areas of focus: o Dairy o Vegetable Processing o Information Communications Technology (ICT)



Apply Now


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الخميس 21 أبريل - 17:15

وظائف شاغرة في ديوان الموظفين :
1- مهندس ميكانيكا 2- كاتب ضبط 3- باحث إحصائي 4- مدير دائرة التأهيل المهني





آخر موعد للتقديم : 5 مايو 2011


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 23 أبريل - 15:26


برنامج التدريب والتشغيل للخريجين الجدد - مؤسسة ميرسي كور






مؤسسة ميرسي كور - برنامج التدريب والتشغيل للخريجين الجدد
إعلان استقبال طلبات الخريجين - قطاع غزة
آخر موعد لتقديم الطلبات: 1 مايو 2011


ميرسي كور هي منظمة دولية غير ربحية تعمل في مجال الإغاثة
والتنمية الدولية و هي تخدم أكثر من 19 مليون شخص في 36 دولة حول العالم.
تتواجد ميرسي كور في الضفة الغربية وغزة منذ الثمانينات لمساعدة
الفلسطينيين في الحصول على إحتياجاتهم المباشرة وإيجاد حلول دائمة للمشاكل
المزمنة. حيث تنفذ ميرسي كور وعن طريق مكاتبها في القدس الشرقية، رام الله
وغزة مشاريع في كافة الأراضي الفلسطينية.

تعلن ميرسي كور ومن خلال برنامج دعم المجتمع الفلسطيني (PCAP) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID،
عن توفر 90 فرصة تدريب وتشغيل مدفوعة الأجر للخريجين والخريجات الجدد من
الجامعات والكليات التقنية والمدارس المهنية والتقنية في قطاع غزة للعمل في
شركات محلية، ومؤسسات القطاع الخاص وذلك لمدة 4 أشهر.

يشترط حصول الخريجون والخريجات الراغبين فى الإستفادة من برنامج التدريب والتشغيل ، على شهادة في أحد المجالات التالية:
تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات، إدارة أعمال، محاسبة، إدارة مالية ، تأمين، هندسة
(مدني، معماري، ميكانيك، كهرباء)، إدارة عامة، إقتصاد، قانون، تحاليل طبية،
صيدلة، سكرتارية، إدخال بيانات، تكنولوجيا حيوية ، ترجمة، تسويق ومبيعات
وإعلان، إعلام وصحافة، علاقات عامة، فندقة، تصميم داخلي، صناعات غذائية،
حدادة ولحام، تصميم أزياء/ صناعة ملبوسات، تصميم وتصنيع أثاث.

شروط القبول:
· أن يكون خريج من جامعة أو كلية أو مركز تدريب مهني بين عامي 2008 و2011.
· أن يكون قد تخرج بمعدل لا يقل عن 65%.
·أن يكون من العاطلين عن العمل في الوقت الحالي.
· أن لا يكون قد استفاد من أي برامج تدريب عملى أو خلق فرص عمل لأكثر من شهرين خلال عام من تاريخه.
· أن يكون على استعداد تام لتخصيص وقت دوام كامل للشركة/المؤسسة خلال فترة التدريب العملي/ التشغيل.
· نشجع الخريجات على تقديم طلبات للإلتحاق بالبرنامج.

إجراءات التوظيف:
·ستقوم
ميرسي كور بترشيح 10 طلبات/ سير ذاتية لصاحب العمل على الأقل لكل شاغر
وظيفي، والتي تطابق إحتياجات صاحب العمل و توائم المهارات المطلوبة
للوظيفة.
· سيقوم صاحب العمل بفرز الطلبات وتحضير قائمة من 3-4 مرشحين لكل شاغر وظيفي.
· سيقوم صاحب العمل بعمل مقابلات شخصية تحت إشراف ميرسي كور لإختيار المرشح النهائي.
· سيتم
توقيع عقد ثلاثي بين ميرسي كور وصاحب العمل والمتدرب قبل أن يتسلم المتدرب
مهامه لدى صاحب العمل و الذي بموجبه تقوم ميرسي كور بتغطية الراتب الشهري
للمتدرب خلال فترة التدريب.

تقدم الطلبات وفقاً للضوابط التالية:
· تعبئة الطلب الإلكتروني عن طريق الرابط التالي: https://sites.google.com/a/ps.mercycorps.org/internship/graduates
·آخر
موعد لاستقبال الطلبات هو 1 أيار/مايو 2011. سيتم التواصل مع المرشحين
للمقابلات فقط. أي طلبات غير مكتملة لن يتم أخذها بعين الاعتبار.
· للمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال والتواصل معنا عبر إيميل البرنامج internship@ps.mercycorps.org

تنويه:
·ليس مطلوباً في هذه المرحلة إرسال نسخ من الشهادات والأوراق الثبوتية. فى حال الإختيار سيطلب من المقبولين تزويدنا بنسخ معتمدة.
·على الخريجين والخريجات التقدم فقط في حال إستيفائهم للشروط المذكورة أعلاه وينوون بشكل جدي الحصول على فرصة تدريب عملي.
·تقديم الطلب لا يعنى ضمان الحصول على فرصة تشغيل.


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الإثنين 25 أبريل - 17:40

محاسب/ة + فنيين - الشركة الفنية للصناعة والتجارة والمقاولات
آخر موعد للتقديم : 28 أبريل 2011
الشركة الفنية للصناعة والتجارة والمقاولات
)صناعة وتجارة الاثاث المكتبي والمنزلي الخشبي والمعدني)
1- محاسب/ة
تعلن الشركة عن توفر وظيفة محاسب/ة بدوام كامل على ان تتوفر في المتقدم الشروط التالية:-
- ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة بكالوريوس محاسبة او دبلوم محاسبة على الاقل
- ان يكون لديه خبرة عملية في مجال المحاسبة
- معرفة ممتازة وإلمام في تطبيقات برنامج الاصيل
- اجادة استخدام برامج MS OFFICE وخاصة برنامج الاكسل
- القدرة على الاتصال بالجمهور والتعامل معه
- لديه القدرة على العمل تحت الضغط
- القدرة على العمل ضمن فريق

2- فنيين )أعمال نجارة – دهان – تنجيد(
تعلن الشركة عن حاجتها لفنيين في المجالات التالية:-
- فنيين أعمال نجارة في مجال صناعة الاثاث المكتبي والمنزلي
- فنيين دهان أعمال خشبية في مجال دهان الاثاث المكتبي والمنزلي
- فنيين أعمال تنجييد كافة أنواع الكنب

يجب أن تتوفر لدى جميع المتقدمين المواصفات التالية :
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات كل حسب مجاله.
- إمكانية العمل ضمن فريق والقدرة على تحمل ضغط العمل .
على المتقدمين احضار السيرة الذاتية مع الرسالة التعريفية ابتداء من يوم الاحد 24 / 4/ 2011 حتى يوم الخميس 28 / 4/ 2011 وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الرابعة مساء في مقر الشركة الكائن في عمارة أبوشعبان مقابل سوق فراس - شارع بكرون

للاستفسار تليفون : 2866807



صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الإثنين 25 أبريل - 17:40

موزعين في شركة مصانع العودة لإنتاج المواد الغذائية - دير البلح

آخر موعد للتقديم : 27 أبريل 2011
تعلن شركة مصانع العودة لإنتاج المواد الغذائية دير البلح عن حاجتها لموزعين للعمل على سيارات الشركة كمندوبي مبيعات. على أن تتوفر في المتقدم كافة الشروط التالية:
• حاصل على شهادة جامعية.
• شهادة خبرة في مجال التوزيع.
• يجيد القيادة وحاصل على رخصة قيادة تجاري.
• قادر على تحمل ضغط العمل.
• أن لا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف رقم 2533155 – 2533156
فاكس رقم 2531124 أو الحضور شخصياً إلى مقر الشركة مصطحباً معه كافة الأوراق المطلوبة وصوراً شخصية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني : tusnim@elawda.com

آخر موعد لتقديم الطلبات بتاريخ 27 / 4/ 2011
شركة مصانع العودة



صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   الإثنين 25 أبريل - 17:41

مسئول مالي - صندوق الإغاثة الدولي عرفان كندا
صندوق الإغاثة الدولي – عرفان كندا- مكتب غزة
المسمى الوظيفي : مسئول مالي
آخر موعد للتقديم : 28 أبريل 2011


صندوق الإغاثة الدولي – عرفان / كندا هي مؤسسة كندية دولية (غير حكومية) إنسانية وإغاثية خيرية (غير ربحية) و يتركز نشاطها في برامج التنمية المستدامة والبرامج الإغاثية الطارئة ، وتكرس اهتمامها على تحسين حياة الفقراء والحد من الفقر حول العالم . وذلك من خلال تنفيذ برامج في مجالات الصحة والتعليم والتأهيل والتنمية، لذا تعلن مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي - عرفان / كندا عن حاجتها لوظيفة :
عدد ( 1) مسئول مالي:
المؤهلات المطلوبة :
• على الأقل بكالوريوس إدارة – تخصص محاسبة باللغة الإنجليزية – من جامعة معترف بها .
• يفضل ماجستير إدارة – محاسبة أو إدارة مالية من جامعة معترف بها
• يفضل من يحمل شهادة ( Public Accountant (CPA

الخبرات السابقة :
• خبرة لا تقل عن أربع سنوات كمسؤول مالي وإداري في دائرة مالية لمؤسسة دولية أو أهلية أو مؤسسة عامة لا يقل عدد العاملين فيها عن 40 موظفاً.
• خبرة لا تقل عن سنتين في الإدارة المالية لمشاريع خدماتية مباشرة والإشراف المالي على مؤسسات استلمت منحاً لتنفيذ مشاريع .
• يفضل من لديه خبرات في هذا المجال أو مجالات عمل مشابهة .

مهارات مطلوبة :
• مهارات عالية باستخدام الكمبيوتر والإيميل والإنترنت والبرامج المحاسبية ( بيسان إنتربرايز - الإكسل).
• إجادة اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة وقراءة.
• مهارات إعداد التقارير المالية وحساب تكلفة المشاريع
• مهارات التخطيط المالي والإشراف والتدقيق والقدرة على بناء قدرات وتعليم الآخرين :
• مهارات التحليل المالي وتشخيص المشاكل وحلها.
• الاتصال الفعال والدقة في العمل وإدارة الوقت و العمل تحت الضغط وضمن فريق.

آخر موعد لقبول طلبات التوظيف يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر إبريل 28 / 4/ 2011 ) قبل الساعة الواحدة بعد الظهر، من يرغب في التقدم لهذه الوظيفة يمكنه الحصول على نموذج طلب وظيفة من مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي – عرفان / كندا في مدينة غزة – شارع الجلاء - بجوار عمارة الزهارنة – بناية سهيل أبو حليمة خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة من بعد الظهر

للمراجعة والاستفسار يمكن الاتصال على مكتب إدارة المؤسسة جوال رقم .059 55 77 650



صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزآد


avatar

●○آلجِنسْ : انثى
●○مڛآهُمآتـﮯ : 3820
●○ تَقْييمـِﮯ : 33

مُساهمةموضوع: رد: وظآئف شاغرة في غزة   السبت 30 أبريل - 20:17


اختصاصي نساء وولادة - جمعية الهدى التنموية - خان يونس



آخر موعد للتقديم : 4 مايو 2011
تعلن جمعية الهدى التنموية في خان يونس بني سهيلا عن حاجتها إلى اختصاصي نساء وولادة للعمل في مركز الهدى الطبي الخيري التابع لجمعية الهدى التنموية مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وذلك في الفترة المسائية.

ملاحظة :تقدم الطلبات مرفقة بالأوراق الثبوثية إلى إدارة الجمعية في الفترة الصباحية اعتبارا من يوم السبت الموافق 30 / 04 / 2011 ولغاية مساء يوم الأربعاء الموافق 04 / 05 / 2011 في جمعية الهدى التنموية الكائنة ببني سهيلا-بجوار الجندي المجهول.

للاستفسار يرجى مراجعة الجمعية هاتف رقم 2071950


صَعبة جِداً فَضفضتِي : (لأولِ مرّة أشتَهِي الغِيابْ هَكذا عَنْ كُل شَيء لا شَيء . . فَقط صَمتٌ / أنِيِق ،، بِوحْدتي يليقْ ،، إلَى أنْ أفِيق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

وظآئف شاغرة في غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرة العلا :: مسآحة حرة :: {..أعلن هنآ-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا